إحنا أسفين بنهزر.. تصريحات وليد الفراج بعد فوز الأهلي تشعل مواقع السوشيال ميديا | فيديو


تعليق الإعلامي السعودي وليد الفراج بعد هزيمة الاتحاد السعودي

السبت 16 ديسمبر 2023 | 10:48 صباحاً
الإعلامي السعودي وليد الفراج
الإعلامي السعودي وليد الفراج
أحمد سيد

يبحث المواطنون عن تصريحات وليد الفراج وتعليق الإعلامي السعودي عبر مختلف محركات الإنترنت، وذلك بدما أحرج لاعبو النادي الأهلي الإعلامي السعودي وليد الفراج بفوز ثمين على فريق اتحاد جدة  في كأس العالم الأندية 2023.

وفاز الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد للاتحاد في قمة كروية عربية كبيرة بالأمس، وقد علق وليد الفراج قبل بداية المباراة على تاريخ مواجهات الفريقين، حيث قال: "أحدهم أرسل لي تلك القصاصة لإبراز خبر حول آخر فوز للأهلي على الاتحاد.. الجميع في الخبر يذكر أن الاتحاد أُسس قبل 50 عامًا، والاتحاد أصبح الآن عُمره 96 عامًا، مما يعني أن الفوز حدث قبل 46 عامًا، أي حين كانت الكرة تُلعب بالكرة الجبس، دعونا نرَ ما سيحدث في 2023.

تعليق الإعلامي السعودي وليد الفراج بعد هزيمة الاتحاد السعودي

وبشأن تعليق الإعلامي السعودي وليد الفراج بعد هزيمة الاتحاد، قال الإعلام السعودي عبر منصة إكس "تويتر سابقًا: "يحق لكل جماهير النادي الاهلي المصري ان تفخر بهذا الفريق الذي يتعامل مع الاحداث والتحديات بقدر أهميتها وقيمتها ، الف مبروك للملايين من انصار نسر الكرة المصرية ونادي القرن الأفريقي تأهله المستحق إلى نصف النهائي".

تعليق الإعلامي السعودي وليد الفراجتعليق الإعلامي السعودي وليد الفراج

فيديو تصريحات وليد الفراج بعد فوز الأهلي على اتحاد جدة

أما فيديو تصريحات وليد الفراج بعد فوز الأهلي على اتحاد جدة، ظهر الإعلام السعودي بعد المباراة أثناء التحليل وهو يسخر من فريق تصريحاته السابقة قائلًا: " يا أخي المصريين شو عصبيين الواحد مايهزرش معاكم.. إحنا أسفيين نتراجع"، وفيما يلي تفاصيل الفيديو.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للإندية

وعن موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للإندية، يستضيف ملعب ستاد الجوهرة المشعة بجدة القمة الكروية المصرية البرازيلية بين الأهلي وفلومينينسي يوةم الإثنين المقبل والموافق 18 ديسمبر الجاري في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، وستنبدأ المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.